تشغيل الشاشة الاهتزازية للجسيمات البلاستيكية

تحديث الوقت:11 Nov 2021
نبذة مختصرة:

تُستخدم الجزيئات البلاستيكية في تشغيل الشاشة الاهتزازية […]

تُستخدم الجزيئات البلاستيكية في تشغيل الشاشة الاهتزازية ، وهي آلية يمكن استخدامها لعزل المواد غير المرغوب فيها عن سطح أي منتج أو مادة معينة. تميل هذه الجسيمات إلى أن تصبح أكثر خشونة مع تقدم العمر ، ولهذا السبب تميل الشاشة إلى التدهور بمرور الوقت. قد يتأثر تشغيل الشاشة الاهتزازية إذا لم يتم صيانة الشاشة بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى تآكلها بشكل أسرع وتصبح أقل فاعلية.

 

هناك مجموعة متنوعة من طرق التشغيل المستخدمة في تشغيل SCR
عين. على سبيل المثال ، يتم تشغيل بعض الشاشات يدويًا. هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من العمليات ، ويتضمن قيام الشخص يدويًا بتعيين معلمات الشاشة والضغط على الزر المناسب من أجل ضبط مستوى المجال الاهتزازي الذي سيتم التحكم فيه. عندما يتم تشغيل الشاشة يدويًا ، هناك قيود واضحة على عدد المواد التي يمكن وضعها في نظام التعليق السائل. تميل المواد التي يمكن استخدامها أيضًا إلى الحد من عدد النتائج التي يمكن الحصول عليها من نفس العملية. إذا تم استخدام الكثير من الجسيمات في طريقة التشغيل هذه ، فقد تصبح النتائج أقل حساسية.

 

ومع ذلك ، فإن التشغيل اليدوي ليس النوع الوحيد من تشغيل شاشة الاهتزاز البلاستيكية. هناك أنواع مختلفة من العمليات التلقائية التي يمكن استخدامها أيضًا. أكثرها شيوعًا هو نوع التحكم المستخدم. يتم ضبط مقدار القوة المستخدمة لتشغيل الشاشة تلقائيًا بواسطة برنامج كمبيوتر. تميل معظم المنتجات التي تستخدم هذا النوع من العمليات إلى توفير مرونة أكثر من تلك التي تعمل يدويًا.

نوع آخر من العمليات هو الذي يستخدم الموجات فوق الصوتية لغرض فصل الجزيئات على سطح الشاشة. هذه هي العملية الأكثر استخدامًا اليوم. نظرًا لأن الموجات فوق الصوتية تتولد في الهواء ، فإنها لا تشكل أي تهديد للجسيمات المستخدمة. على هذا النحو ، فهي فعالة للغاية ويمكن أن تكون فعالة للغاية.

 

تتضمن العملية الأخيرة الشائعة الاستخدام استخدام الحرارة لإزالة الجسيمات. يتم استخدام الحرارة بشكل عام عند إجراء العملية على نطاق واسع جدًا. يمكن تغطية مساحة كبيرة في فترة زمنية قصيرة باستخدام هذه الطريقة. هناك حالات أخرى يتم فيها إجراء العملية بشكل أفضل باستخدام الحرارة. وتشمل هذه إزالة الجزيئات الصغيرة وإزالة البقع الزيتية.

 

يمكن أن تكون كل عملية من هذه العمليات لشاشة اهتزاز الجسيمات البلاستيكية مفيدة في حد ذاتها. ومع ذلك ، فمن الأفضل معرفة كيفية عمل كل منهم قبل تحديد الأفضل لعملك. سيتعين عليك أيضًا مراعاة مستوى الضوضاء التي يتم إنتاجها أثناء التشغيل. من خلال تعلم كل هذا ، ستتمكن من تحديد تشغيل الشاشة الاهتزازية البلاستيكية الأفضل لعملك.

0
الآراء: 259