إدخال معدات نزح المياه عالية التردد

تحديث الوقت:17 Sep 2021
نبذة مختصرة:

معدات نزح المياه عالية التردد ، مولد الجاذبية متعدد الت […]

معدات نزح المياه عالية التردد ، مولد الجاذبية متعدد التردد ، عبارة عن شاشة توزيع جديدة عالية الكفاءة. وتتمثل وظيفتها الأساسية في جمع المياه من الخزان الجوفي وعزلها والتخلص منها. وهي مصنوعة من الفولاذ المجلفن المتين. لا تحتوي على أجزاء متحركة ويمكن تنظيفها بسهولة. إنها مناسبة لمعظم فتحات الآبار ، بغض النظر عن عمقها.

 

توفر الشركة المصنعة الماكينة ومصلح المعدات والخدمة المناسبة للتركيب والإصلاح. يتم إجراء التثبيت والإصلاح من قبل الموردين ، وهم عادة مصلحون صناعيون محترفون. يستغرق التثبيت حوالي ثلاث ساعات ، بينما يستغرق الإصلاح وقتًا أطول. تتم الخدمة عادة في مصنع الشركة المصنعة أو في موقع العميل.


تتكون آلة ضغط الترشيح بتجميع الألياف عالية الكفاءة (H.E.F.P) من أربعة مكونات أساسية: الخزان ، المحرك ، الأسطوانة ، والغطاء. يحتفظ الخزان بالمحلول الذي يتم استعادته أثناء عملية ترشيح المياه. تقوم المضخة بنقل المياه عبر الخزان والغطاء يمنع المياه ومنتجات النفايات من التدفق إلى أنابيب الصرف. تقوم المضخة أيضًا بتزويد الطاقة إلى مكبس الترشيح ويقوم المحرك بتشغيل المحرك وأحزمة مرشح الحزام.

 

إن آلة ضغط الترشيح بغشاء مرشح الألياف عالية الكفاءة هي عبارة عن معدات كبيرة الحجم تحتاج إلى مصدر كهربائي مخصص. إنها ذات أسطوانة متعددة الكتل ذات كفاءة عالية أحادية أو مزدوجة. تدفع الأسطوانة المياه المتسخة من خلال مرشح الشبكة الدقيقة حيث يتم تجميعها. يتدفق الماء النظيف إلى المزلق ثم إلى الخزان من خلال محرك الحزام أحادي الطور أو مزدوج الطور. يمكن أن يكون المزلق يدويًا أو آليًا حسب نوع الماكينة والطراز.

 

إن مكبس الترشيح عالي الكفاءة لتجميع الألياف (H.E.F.P.) سهل الاستخدام. يستخدم هذا النوع من الآلات مبدأ الجذب الكهروستاتيكي والنتيجة هي نزح المياه بكفاءة عالية. إنه أحد نوعين من مصنعي نزح المياه الكهروستاتيكي في السوق. تمكنت هذه الشركة المصنعة من تحسين كفاءة H.E.F.P. باستخدام طريقة التحكم الكهروستاتيكي.

0
الآراء: 310