احتياطات لاستخدام المحبب البلاستيكي

تحديث الوقت:28 Sep 2021
نبذة مختصرة:

يُطلق على صناعة آلة إعادة تدوير نفايات البلاستيك الحبيب […]

يُطلق على صناعة آلة إعادة تدوير نفايات البلاستيك الحبيبات اسم المحبب البلاستيكي. عند استخدام آلة التحبيب البلاستيكية ، قم بتشغيل الطاقة بدورها ، واضبط درجة الحرارة وانتبه إلى ما إذا كان التسخين طبيعيًا ، وكيفية التحكم بفعالية في درجة حرارة الجهاز الرئيسي من آلة البلاستيك.

قم بتنظيف القادوس والوحدات الأخرى ، وأنابيب المدخل والمخرج ، وتحقق من مستوى الزيت وحالة التشحيم لزيت التروس وزيت المحرك والزبدة ذات درجة الحرارة العالية. يجب استبدال زيت التروس الخاص بالماكينة الجديدة كل ستة أشهر في الأحدث ، ويجب تشحيم الأجزاء المتحركة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. عندما تقترب درجة الحرارة من درجة الحرارة المحددة ، قم بإعداد المواد وابدأ تشغيل المحرك الرئيسي بدوره. يجب أن تصل درجة حرارة آلة الحبيبات إلى درجة الحرارة المحددة ، ويمكن تشغيل جهاز التغذية لصب مواد التنظيف أو المواد الخام لتنظيف البقايا في المسمار حتى يتم بثق المادة الجديدة ، ثم يتم تعليق البثق ، و يتم تثبيت لوحة الفلتر والقالب بسرعة في مكانها. يمكن إغلاق رأس القالب. بعد إغلاق رأس القالب ، قم بتشغيل المحرك اللولبي الرئيسي لجهاز التكوير. سيبتعد المشغل عن رأس القالب في هذا الوقت لمنع المواد الصلبة من سد رأس القالب والانفجار وإيذاء الناس حتى يقوم رأس القالب ببثق الخيوط ، ثم يغلق يتم توصيل غطاء القطع بحامل سكين القطع ومغلق.

بعد تنفيذ العمليات المذكورة أعلاه ، قم بتشغيل جميع الآلات المساعدة بالتسلسل: المروحة> الشاشة الاهتزازية> جهاز التكوير> تشغيل المحرك الرئيسي.

عندما يتم تفريغ الكريات بشكل طبيعي ، يتم ضبط جهاز التكوير ، ويتم ضبط حجم الجسيمات عن طريق تنظيم سرعة تحويل التردد. يجب أن يحافظ المسمار اللولبي على دوران الحبيبات قبل التفريغ. إذا كان جهاز تكوير بالرش المبرد بالماء ، فيجب ملء غطاء الحبيبات بالماء أولاً ، وأخيراً يتم تشغيل المضيف للإنتاج الرسمي. ابدأ مضيف البثق واضبط سرعة تحويل التردد للمضيف و pelletizer ببطء وبسرعة وفقًا لمتطلبات حجم الجسيمات. فقط عندما يتم تنسيق الاثنين ، يمكن أن تكون جزيئات القطع متجانسة بشكل أفضل ويمكن زيادة إخراج الجسيمات إلى الحد الأقصى.

ترتيب إيقاف الإنتاج هو عكس ترتيب بدء الإنتاج. قم أولاً بإيقاف تشغيل محرك المحرك الرئيسي ، ثم قم بإيقاف تشغيل مصدر الطاقة الإضافي ، وأخيراً قم بتنظيف القالب بسرعة لمنع القالب من التبريد والانسداد. لمزيد من المعلومات حول آلة الحبيبات البلاستيكية ، يرجى الرجوع إلى استخدام كريات إعادة تدوير البلاستيك ، (اهتمام خاص: يجب تنظيف لوحة مرشح مخرج القالب تمامًا بعد إيقاف كل عملية تحول قبل أن يتم تثبيتها مرة أخرى للإنتاج ، وإلا فقد ينفجر رأس القالب بسبب الانسداد ).

في الإنتاج ، تدخل المواد الخام إلى كسارة البريمة من أجل التكسير والتنظيف ، ثم يتم تفريغها في خزان التنظيف. تحت تأثير الشوكة ، يتم تحريك القصاصات إلى الأمام وتنظيفها مرة أخرى. تقوم وحدة التغذية بإزالة المواد من الخزان وتدخل يسقط القادوس على البرغي بسلاسة من القادوس ، ويلتفه المسمار. وعندما يدور المسمار ، يتم دفعه إلى الأمام بواسطة المسمار. عند تسخين فرن التسخين ، يتم تسخينه بواسطة البلاستيك نفسه ويولد حرارة تحت تأثير القوى الخارجية والداخلية. تزداد درجة حرارة البلاستيك بسرعة لجعل المادة تذوب في شكل سائل ، وتقذف بشكل موحد من البرميل ، ثم تدخل الآلة السلبية للتحريك والضغط. بسبب مقاومة شاشة المرشح ، لوحة التقسيم ورأس الماكينة ، يتم تشكيل المادة في العملية مع ضغط قوي ، يتم ضغط مادة الشريط بإحكام شديد بحيث يتم تفريغ البلاستيك بشكل موحد من المسام في شكل الشريط ، ثم يسقط في البركة للتبريد ، وأخيراً يدخل جهاز التكوير لقطع سطح الحبيبات.

0
الآراء: 297