شراء قاطع حبيبات بلاستيك بالجملة

تحديث الوقت:21 Apr 2022
نبذة مختصرة:

آلة قطع الحبيبات البلاستيكية هي أداة ضرورية في العديد م […]

آلة قطع الحبيبات البلاستيكية هي أداة ضرورية في العديد من المواقف. على سبيل المثال ، ليس من الممكن دائمًا قطع حبيبة واحدة يدويًا. بالنسبة لمثل هذه المشاريع ، يمكن أن تساعدك آلة إعادة تدوير البلاستيك في تسريع العملية. يمكنك الحصول على آلة إعادة تدوير البلاستيك التي ستتعامل مع العديد من الكريات في وقت واحد. يمكنها أيضًا العمل مع أنواع مختلفة من البلاستيك. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في العثور على قاطع الحبيبات البلاستيكي المثالي لاحتياجاتك.

 

تتكون آلة قطع الحبيبات البلاستيكية من قاعدة ، وألواح جدار يمين ويسار ، ومحرك ، وجهاز نقل ، وسكين متأرجح. أجزائه الرئيسية هي:

 

والغرض الرئيسي منه هو معالجة نفايات المواد البلاستيكية وتحويلها إلى كريات. يمكن لماكينة قطع الحبيبات البلاستيكية قطع شريط بلاستيكي إلى قطع صغيرة ، وبالتالي تقليل حجم الكريات. تم تصميم آلة قطع الحبيبات البلاستيكية للتعامل مع مجموعة متنوعة من المواد ، وهي مفيدة بشكل خاص لإعادة تدوير الأغشية والأكياس البلاستيكية. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في تغليف المواد الغذائية. علاوة على ذلك ، فهو سهل الاستخدام ومستوى ضوضاء منخفض.

تصميمه اللولبي فريد أيضًا. يمكنك استخدامه لتحبيب الألوان المختلطة وتجديد البلاستيك. ميزة أخرى مهمة لهذه الآلة هي صندوقها الكهربائي المستقل. إنه سهل التشغيل ويتميز بمستشعر ضغط. لها أداء ممتاز ، ومناسبة لمجموعة متنوعة من المواد البلاستيكية. هذه الآلة استثمار جيد لإعادة التدوير. عندما تشتري واحدة ، ستوفر الكثير من المال على المدى الطويل.

 

قاطع الحبيبات البلاستيكية عبارة عن آلة تستخدم لإعادة تدوير نفايات الأفلام البلاستيكية والحقائب والبراميل والزجاجات. هذه الآلات مفيدة في العديد من الصناعات ، من التصنيع إلى التخريد. يمكن استخدامها أيضًا في إنتاج الأكياس والألواح وقطع الغيار. ستناقش هذه المقالة مزايا وميزات ماكينات تقطيع الحبيبات البلاستيكية. كل ما عليك فعله هو شراء واحدة. ستندهش من النتائج.

 

هذه الآلة متينة للغاية. يتم تشغيل جميع تروس النقل بواسطة تروس حلزونية مطوية. هذا النوع من التروس له معامل صدفة انتقال منخفض ومستوى ضوضاء منخفض. جزيئات القطع موحدة ، وتتميز القاطعة بجودة عالية القاطع المتكامل. يضمن دعامة الجر ذات الضغط المستمر الشكل البلاستيكي لمختلف المنتجات البلاستيكية. هذه الدعامة مصنوعة من أسطوانة مطاطية من البولي يوريثين مقاومة بشكل خاص وتتميز بضبط الزنبرك يدويًا.

0
الآراء: 201