كيفية الحفاظ على رأس يموت القطع الساخنة

تحديث الوقت:18 May 2022
نبذة مختصرة:

إذا كان لديك رأس قطع ساخن ، فربما تتساءل عن كيفية طحنه. […]

إذا كان لديك رأس قطع ساخن ، فربما تتساءل عن كيفية طحنه. فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك. أولاً ، تأكد من عدم ارتفاع درجة حرارة الموت. يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة الحرارة إلى إتلاف القالب وتقليل صلابته ، مما يتسبب في حدوث تشققات صغيرة على السطح. بهذه الطريقة ، من الضروري طحن رأس قالب القطع على الساخن بشكل صحيح لضمان عمر طويل. بعد كل شيء ، يعتمد عمل القطع للقالب على دقته.

 

يعد طحن قالب يدويًا أمرًا صعبًا ، ولا يعد إجراءً موصى به إلا إذا كان لديك أدوات وتركيبات خاصة للقيام بذلك. تذكر أن عملية الطحن يجب أن تزيل فقط 0.005 بوصة أو أقل من سطح أشعل النار. وإلا ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف محمل القالب أو إتلاف الخيوط. يجب ألا تطحن نردًا أبدًا إلى النقطة التي يكسر فيها أحد الأسنان. إذا حدث ذلك ، يجب إزالته من الإنتاج فورًا والحصول على منتج آخر.

 

تعد المطاحن الكهربائية خيارًا جيدًا لأولئك الذين لا يحتاجون إلى آلة قوية. الميزة الرئيسية هي أنها تستخدم أجزاء أصغر ، مما يجعلها أكثر قابلية للحمل. يمكنك العثور على نموذج للخدمة الخفيفة ، لكنه سيعمل فقط مع ملحقات الأدوات الكهربائية الصغيرة. عادةً ما تكون أكبر مجموعات المطاحن الكهربائية 1/8 بوصة. لمزيد من أعمال الماكينة المعقدة ، قد ترغب في الاستثمار في مطحنة بعيدة. يتم تشغيلها عادةً بواسطة محركين منفصلين.

عندما يتعلق الأمر بالقطع الساخن ، فإن رأس قالب القطع على الساخن هو أحد أهم الأجزاء في جهازك. إبقائه نظيفًا وخاليًا من الحطام سيسهل عليك عملية الخيط. إذا كنت قلقًا بشأن هذا الأمر ، فإليك بعض النصائح لإبقائه يعمل بشكل صحيح:

 

الخطوة الأولى هي التحقق من القوالب. لضمان أفضل جودة ، اختر مجموعة من القوالب المصممة لقطر المادة التي ستقطعها. سيضمن ذلك الخيوط المناسبة ويمنع تراكم الحمأة الزائدة في رأس القالب. استخدم دائمًا ميكرومترًا للتأكد من أن ملفات تعريف الخيط مستقيمة وأن المشغل يفتح رأس القالب في الوقت المناسب. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على أجهزة قياس ، فتحقق من المادة باستخدام ميكرومتر.

 

إن آلة تكوير غشاء النفايات هي آلة فعالة وعالية الأداء يمكنها تجفيف وتكوير وشبه بلاستيكي. تتميز هذه الوحدة بسعة عالية ومسند للسكين وشريط أدوات لجعل العملية سلسة قدر الإمكان. إنه مجهز أيضًا برأس قطع على الساخن ، ومسند للسكين ، وشريط أدوات. وبفضل قدرتها على قطع نفايات الفيلم ، فهي آلة جيدة لحبيبات رقاقات الأغشية الضائعة.

0
الآراء: 209