متطلبات المحبب البلاستيكي لتكوين البلاستيك

تحديث الوقت:27 May 2021
نبذة مختصرة:

الكريات البلاستيكية لها متطلبات كبيرة في تكوين البلاستي […]

الكريات البلاستيكية لها متطلبات كبيرة في تكوين البلاستيك. المكون الأساسي للبلاستيك هو الراتينج ، يسمى مادة المصفوفة. وفقًا للاحتياجات الفعلية ، تحتوي المواد البلاستيكية عمومًا على العديد من المكونات الأخرى ، تسمى المواد المضافة ، والتي تُستخدم لتحسين أداء الاستخدام أو أداء العملية للمادة. تستخدم اللدائن الحرارية أحيانًا في شكل راتينج نقي ، بينما تستخدم اللدائن الحرارية بالكامل في شكل مواد مضافة.

هناك أنواع كثيرة من المواد المضافة للمواد البلاستيكية ، بما في ذلك مواد الحشو ، وعوامل التقوية ، والملدنات ، والمزلقات ، ومضادات الأكسدة ، ومثبتات الحرارة ، ومثبتات الضوء ، ومثبطات اللهب ، والملونات ، ومضادات الكهرباء الساكنة ، وعوامل المعالجة ، والرغوة ، وبعض الإضافات الأخرى المتطلبات الأساسية للإضافات فعالة وظيفيًا ، ومستقرة في ظل ظروف معالجة البلاستيك واستخدامه ، ومستقرة في تركيبة مع الراتينج ، وغير غسيل الكلى والتفتح ، وغير سامة ، ولا طعم لها ، وبأسعار معقولة

يشير غسيل الكلى إلى انتقال مادة مضافة في البلاستيك إلى مواد أخرى تتلامس معها. يحدث غسيل الكلى لأن المادة المضافة لها درجة معينة من القابلية للذوبان في راتنج مادة المصفوفة ، ويمكن أن يكون لها أيضًا درجة معينة من الذوبان في المادة الملامسة.

يشير Blooming إلى انتقال بعض الإضافات في البلاستيك إلى سطح المنتج ، ويشير عمومًا إلى الملدنات ومواد التشحيم. عندما يتم إذابة المادة المضافة تمامًا في الراتنج عند درجة حرارة المعالجة ، ولكن يتم إذابتها جزئيًا فقط في درجة حرارة الغرفة ، يحدث التفتح عند تخزين المنتج المصبوب أو استخدامه في درجة حرارة الغرفة. يختلف تكوين البلاستيك ، ودرجة معالجة آلة التحبيب البلاستيكية مختلفة.

تستخدم الحشوات لتحسين بعض الخصائص الفيزيائية للبلاستيك ، مثل التوصيل الحراري ، والتمدد ، ومقاومة الحرارة ، والصلابة ، والانكماش ، وثبات الأبعاد ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا لتحسين أو تحسين الخواص الميكانيكية للمادة ، وأحيانًا ، استخدام مواد الحشو هو أساسًا لتقليل تكلفة المواد.

0
الآراء: 372