كيف تختار المحبب الذي يناسبك؟

تحديث الوقت:27 Jul 2020
نبذة مختصرة:

في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع لصناعة البلاستيك […]

في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع لصناعة البلاستيك في بلدي ، تطورت صناعة المحببات البلاستيكية بسرعة. يمكن لآلة الحبيبات أن تصنع منتجات بلاستيكية معاد تدويرها إلى كريات بلاستيكية من خلال عمليات مختلفة لتحقيق تأثير إعادة تدوير البلاستيك. تشمل صناعة المحبب العديد من مجالات الاقتصاد الوطني. إنه ليس فقط رابط إنتاج أساسي لا غنى عنه لعدد كبير من المنتجات الصناعية والزراعية ، ولكنه يلعب أيضًا دورًا مهمًا في حل تلوث البلاستيك في الصين ، وزيادة معدل إعادة تدوير المنتجات البلاستيكية ، وإنشاء نظام مثالي لإعادة تدوير البلاستيك.

بالنسبة لشركات المواد البلاستيكية المعاد تدويرها ، فإن كيفية اختيار آلة الحبيبات المناسبة لاستخدامها الخاص أمر مهم للغاية ، لأن آلة الحبيبات البلاستيكية لا يمكنها إنتاج جميع أنواع البلاستيك بسبب ضغوط البثق والبثق المختلفة. يمكن للحبيبات العامة إعادة تدوير البلاستيك وتحبيبه في الحياة اليومية ، ولكن مثل بعض أنواع البلاستيك الخاصة ، مثل اللدائن الهندسية ، والبولي إيثيلين المركب ، والغزل المغزول ، وما إلى ذلك ، هناك حاجة إلى محببات خاصة لإعادة التدوير والتحبيب. لذلك ، يجب على الشركات المصنعة الانتباه إلى أنواع البلاستيك التي يحتاجون إليها لإعادة تدويرها عند شراء جهاز تكوير ، ثم اختيار جهاز تكوير مناسب.

بالإضافة إلى ذلك ، عند شراء آلة التحبيب ، يجب الانتباه إلى النقاط التالية:

وضح نوع المواد البلاستيكية والغرض منها والجهد الكهربي الذي يجب شراؤه لإنتاج جهاز التكوير. في الوقت الحالي ، هناك ما يقرب من ثلاثة أنواع من العملاء الذين يشترون أجهزة التحبيب في السوق. يتم استثمارها والبدء بها من قبل مؤسسات فردية أو خاصة. يشتري مصنعو البلاستيك آلات التحبيب لحل مشكلة بقايا الطعام في مصانعهم. ثم هناك موزعون وتجار تجاريون. بالنسبة لعملاء رواد الأعمال الأفراد أو المؤسسات الخاصة ، عند شراء جهاز تكوير ، يجب عليهم توضيح نوع البلاستيك الذي تنتجه الشركة. يمكن أن تقوم الكريات العامة بإعادة تدوير وإنتاج المواد البلاستيكية للأغراض العامة فقط على أساس PP و PE ، وهي أيضًا مواد خام بلاستيكية شائعة في سوق البلاستيك. سوق المواد الرغوية PS صغير نسبيًا. إذا كانت هناك قناة مبيعات واضحة للمواد البلاستيكية الخاصة ، فيمكن للمستخدمين أيضًا شراء أجهزة الكريات المقابلة.

أداء المحبب. وفقًا لعدد المسامير اللولبية ، يمكن تقسيم المحبب إلى آلة تحبيب ذات لولب واحد ومحبب برغي مزدوج. عندما يعمل جهاز التحبيب اللولبي المفرد ، يتم نقل البلاستيك إلى الأمام في شكل لولبي في البرميل. عندما تعمل آلة التحبيب ذات اللولب المزدوج ، يتم نقل البلاستيك إلى الأمام في خط مستقيم في البرميل. وفقًا لمبدأ العمل ، عند إيقاف الآلة ذات اللولب المزدوج ، يمكن إفراغ المواد الموجودة في الماكينة بشكل أساسي ، ويمكن للآلة أحادية اللولب تخزين كمية صغيرة من المواد المتبقية. يمكن تحويل معظم المواد البلاستيكية إلى حبيبات ، ويمكن استخدام اللولب المفرد والمزدوج دون تمييز.

ومع ذلك ، عند صنع البلاستيك المعاد تدويره ، نظرًا للسطح الأكبر للقالب المتغير للشاشة وسهولة التقطيع ، تكون الآلة أحادية اللولب أكثر فعالية ؛ عند صنع اللدائن المُعدلة ، واللون الأصلي ، وضخ الألوان المختلطة ، تكون تأثيرات الآلتين جيدة أيضًا. ؛ عند تصنيع الألياف الزجاجية المطولة ومواد الكابلات البحرية المتشابكة ، يمكن استخدام المحببات ذات اللولب المزدوج فقط. بالإضافة إلى ذلك ، من حيث تكاليف شراء الآلات وتكاليف الإنتاج اللاحقة ، فإن فرص التحبيب اللولبي الفردي أقل بكثير ، في حين أن المحببات ذات اللولب المزدوج في وضع غير مؤات. لذلك ، عند شراء المعدات ، تحتاج إلى تحديد المعدات المناسبة وفقًا للمنتجات المختلفة التي تنتجها المؤسسة.

ما سبق هو نوع بسيط من المحتوى الذي يجب الانتباه إليه عند شراء جهاز التحبيب ، كمرجع فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المعلمات الفنية للحبب ، والاستقرار ، والموثوقية ، والسلامة ، وعمر الخدمة ، ودرجة الأتمتة ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة ، وتكلفة الإنتاج ، وكفاءة الإنتاج ، والمورد ، والتشغيل كلها مطلوبة عند شراء المحبب. لاحظ المحتوى.

0
الآراء: 90